الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابته مع المنتخب، إمام عاشور يؤدي جلسة علاج طبيعي في الأهلي

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ‏مختار التتش بالجزيرة.‏

وحرص أحمد جاب الله، طبيب الأحمر، على الاجتماع باللاعب قبل البدء في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل، للتخلص من ‏الإصابة التي لحقت به وتسببت في شعوره بآلام في الركبة.‏

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق جورماهيا الكيني بدور الـ32 من ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

إصابة إمام عاشور

وغادر إمام عاشور، لاعب وسط منتخب مصر، معسكر الفراعنة، بعد تعرضه للإصابة في الركبة، خلال مشاركته بالمران الجماعي على استاد القاهرة.

قرار حسام حسن بعد إصابة إمام عاشور

واستقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على عدم استدعاء، بديل لإمام عاشور، لمعسكر الفراعنة، بعد إصابته، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي، وبتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

بديل إمام عاشور في منتخب مصر

ويفاضل حسام حسن بين ناصر ماهر وأحمد السيد زيزو، ثنائي الزمالك ومحمد النني لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، لتعويض إمام عاشور في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يشهد خط وسط منتخب مصر في مباراة كاب فيردي وجود مروان عطية وحمدي فتحي إلى جانب أحمد السيد زيزو أو محمد النني أو ناصر ماهر.

موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر «كاب فيردي»، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار أولى جولات تصفيات أمم إفريقيا 2025.

مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

تضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الإفريقية، المغرب 2025، كلا من: «الرأس الأخضر - موريتانيا - بوتسوانا».

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ويمكنكم متابعة مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، عبر شبكة القنوات القطرية، «بي إن سبورتس»، المالكة للحقوق الحصرية، لبث ونقل بطولة الأمم الإفريقية، في منطقتي شمال إفريقيا، والشرق الأوسط، وتذاع المباراة، بالتحديد على قناة «beIN Sports HD 1 Max».

قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

منتخب مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search