الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محاكمة إمام عاشور، محامي فرد الأمن المعتدى عليه لـ«الجمهور»: لا تصالح

إمام عاشور وفرد الأمن

إمام عاشور وفرد الأمن

أسماء أبو شادي

A A

قبل 3 أشهر ماضية، تعدي لاعب نادي الأهلي  إمام عاشور علي أحد أفراد  الأمن يدعي عبد الله مصطفي داخل أحد المولات التجارية بالشيخ زايد.

وبدأت الواقعة داخل إحدى قاعات العرض السينمائي بالمول،  عندما أحدث إمام عاشور ضجة داخل العرض، عندها طلب فرد الآمن من  “عاشور ”، الالتزام بنظام القاعة، ليرد عليه “عاشور” :"أنت متعرفش أنا مين".

وتصاعدت الأحداث بين لاعب نادي الأهلي وباقي أفراد الأمن، حيث سب “عاشور” فرد الأمن وتعدي عليه بالضرب وأسقطه أرضاً مغشياً عليه، بمساعدة أشخاص آخرين قام بإحضارهم معه اثناء المشاجرة.

وبناء على هذا تم إحالة إمام عاشور إلى النيابة العامة بعد سماع أقوال الطرفين وتفريغ الكاميرات، وتبين أن "عاشور اعتدي علي فرد الأمن بالضرب والسب.

حتي الآن لا يوجد نية للصلح، محامي فرد الأمن يكشف لـ “الجمهور” آخر التفاصيل 

وكشف المستشار على فايز، محامي فرد الأمن المجني عليه من إمام عاشور، أن موكله تعرض للضرب والشتائم واستعراض للقوة أثناء أداء عمله، وأن ما حدث يعد مخالفاً للقانون".

وأضاف محامي فرد الأمن في تصريح خاص لـ “الجمهور”: “حتي الآن لا يوجد نية للصلح من موكلي”.

تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش والمعاكسة في السينما

وسبق ونفي إمام عاشور التهم الموجه إليه أمام النيابة العامة، مشيراً إلى أن زوجته تعرضت للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص الموجودين داخل السينما.

وللتحقق من تهمة تحرش زوجة إمام عاشور، تم تفريغ الكاميرات أمام النيابة العامة وعند متابعة سير زوجته داخل المول، اتضح أنها لم تتعرض لأي نوع من التحرش أو المعاكسة.

أحمد حسن يساند إمام عاشور ضد فرد الأمن

وحددت محكمة جنح أكتوبر، يوم السبت الموافق 29 يونيو الماضي، جلسة 14 سبتمبر، للنظر في الجنحة المباشرة، المقدمة الخاصة بفرد أمن في مول بالشيخ زايد، وبنفس اليوم، وجه أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، دعوى يتهم بها فرد الأمن بالتشهير باللاعب، عبر «فيس بوك»، نتيجة أزمته مع لاعب الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search