الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البلوجر محمد سامي ضمن 151 محبوسا مفرج عنهم بموجب قرار النائب العام

البلوجر محمد سامي

البلوجر محمد سامي

فتحي حسين

A A

الإفراج عن البلوجر محمد سامي في واقعة نشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن قرار النائب العام بالإفراج عن 151 من المحبوسين احتياطياً بمراكز الإصلاح والتأهيل، على ذمة قضايا يجري التحقيق فيها بنيابة أمن الدولة.

وفي وقت سابق كانت قررت النيابة العامة، تجديد حبس البلوجر محمد سامي 45 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامة بنشر أخبار كاذبة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اتهام البلوجر محمد سامي بنشر اخبار كاذبة 

وتبين من التحقيقات أن البلوجر محمد سامي، قام ببث فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يدعي خلاله بتعرضه للاعتداء من قبل عدة أشخاص أثناء عودته للمنزل، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بعد فحص البث المباشر، مشيرًا إلى أن البلوجر لديه عدد كبير من المتابعين تخطى 1.5 مليون متابع على فيس بوك.

قرار النائب العام بالإفراج عن 151 بعفو رئاسي 

في إطار التكليفات الصادرة من النائب العام المستشار محمد شوقي؛ لكافة نيابات الجمهورية بالمراجعة الدورية للمواقف القانونية للمتهمين المحبوسين احتياطيًا، أمر المستشار المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بإخلاء سبيل مائة وواحد وخمسين متهمًا من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يُجرى تحقيقها بتلك النيابة، وقد تعهد أهلية الطلاب وحديثي السن منهم أمام النيابة العامة بحسن متابعتهم، والعمل على عودتهم إلى الطريق القويم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search