الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدة وابنتها يدليان بأقوالهما أمام النيابة في واقعة كلب الشيخ زايد

النيابة العامة

النيابة العامة

فتحي حسين

A A

فتحت النيابة العامة بالشيخ زايد، تحقيقا في واقعة عقر كلب مسعور لسيدة وابنتها داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، واستمعت النيابة لأقوال المصابتين وصاحب الكلب المتهم في الواقعة. 

أقوال ضحايا عقر كلب مسعور بالشيخ زايد 

وأفادت السيدة المصابة وابنتها، أنهما لم يتعرضا للكلب بأي أذى، وأن الكلب شرس ومن الصعب الاقتراب منه، وأكدا أن الكلب عقر فتاة في وقت سابق وتسبب في إصابتها بإصابات بالغة.

أقوال صاحب الكلب المتهم في واقعة الشيخ زايد

وأفاد صاحب الكلب المتسبب في عقر سيدة وابنتها، أن الضحايا قامتا بالتعدي على الكلب بالضرب وذلك ما تسبب في هجوم الكلب عليهما وعقرهما، ونفي أقوال المصابتين بأن الكلب مسعور.

إصابة سيدة وابنتها بعقر كلب في الشيخ زايد 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً يفيد بإصابة سيدة وابنتها بعقر كلب داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، وبالانتقال والفحص تبين إصابة “لبني.م” تبلغ من العمر 56 عام بعقر كلب في الساق، وبنتها “نورهان.ع” تبلغ من العمر 27 عام مصابة بعقر في الفخذ، وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبإجراء التحريات وسؤال المصابتين، أفادوا بأن الكلب ملك جارهما “أحمد.م” دكتور بأحد المستشفيات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مالك الكلب المتسبب في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search