الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة قطر ضد الإمارات بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025

منتخب قطر

منتخب قطر

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة قطر ضد الإمارات بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025، تقام مساء اليوم، الخميس، مباراة مهمة تجمع بين منتخبي قطر والإمارات، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 202، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك.

لاعبو منتخب قطر يحتفلون بكأس آسيا

بث مباشر مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025

وتبحث الجماهير العربية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب قطر ضد الإمارات، التي تجمعهما حاليًا، لحساب الدورة الثالثة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، ويمكنكم مشاهدة المباراة، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لفعاليات البطولة في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

منتخب قطر

كيف يمكنني مشاهدة مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم آسيا 2025؟

مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، تنقل عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، الحاصلة على حقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ويأتي ترددها على النحو التالي: «القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12091 - الاستقطاب: أفقي (H) - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6».

شاهد لقاء قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم آسيا 2025 بدون تقطيع

ويتواجد منتخب قطر، بطل آسيا 2023، ونظيره الإمارات، في تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال، بالمجموعة الأولى، التي تضم كل من: إيران -أوزباكستان - قيرغيستان - كوريا الشمالية.

ويتأهل من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، التي ستقام في ملف ثلاثي مشترك، بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك، الفريق المتصدر والوصيف فقط.

حصريًا، مشاهدة مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم آسيا 2025 مجانا

هذه المواجهة رقم 33 بين المنتخبين، حيث تواجها من قبل في 32 مباراة، في جميع البطولات، نجح منتخب الإمارات في تحقيق الفوز بـ مباريات، مقابل 14 انتصار لمنتخب قطر، فيما انتهت 9 مواجهات بالتعادل. 

وفي آخر مواجهة جمعت قطر والإمارات، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، وأقيمت بينهما في يناير عام 2023، وكانت ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بتصفيات كأس الخليج التي أقيمت بالعراق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search