الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيرجيو راموس في الزمالك، حكاية انضمام المدافع الإسباني للملكي (صورة)

 سيرخيو راموس

سيرخيو راموس

منصور مجاهد

A A

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صورة للمدافع العالمي سيرجيو راموس وهو يرتدي قميص فريق الزمالك المصري.

وبعرض الصورة على الذكاء الاصطناعي أكد أنها  معدلة بالفوتوشوب للاعب سيرجيو راموس، اللاعب السابق بريال مدريد وباريس سان جيرمان، وهو يرتدي قميص نادي الزمالك المصري.

وعن مصدر الصور، من خلال البحث العكسي على محركات البحث والسوشيال ميديا، اكتشفنا أنها من صناعة شخص يدعى أحمد حسني وهو مهتم بصناعة صور مثل تلك على سبيل الدعابة.

وكانت بداية انتشار الصورة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام، بسبب فترة الانتقالات الصيفية الأخير، وكانت على سبيل المزاح لتعويض غياب مدافعي الزمالك.

هل لهذه الصورة علاقة بالسوبر الإفريقي؟

وعن علاقة الصورة بالسوبر الإفريقي القادم، فهذا غير وارد، ولكن من الممكن أن يكون فيما بعد راموس أحد الشخصيات الكروية البارزة الحاضرة للمباراة.

كما حدث منذ بضعة أشهر عندما استضاف تركي آل شيخ رونالدو داليما وفرانشيسكو توتي وارتديا قميصا الأهلي والزمالك قبل المباراة.

الأهلي يسعى للثأر من الزمالك في السوبر الإفريقي

يسعى النادي الأهلي للثأر من الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث التقى الفريقان في نهائي السوبر الإفريقي مرة واحدة في عام 1994.

والتقى الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية، ونجح الفريق الأبيض في الفوز باللقب بعد تفوقه على الأحمر بهدف دون رد بأقدام أيمن منصور.

وسجل الزمالك هدف الفوز بنهائي السوبر الإفريقي عام 1994 على حساب الأهلي، قبل انتهاء المواجهة بأربع دقائق فقط وبتوقيع أيمن منصور الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد شوبير حارس عرين القلعة الحمراء وقتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search