الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فريد لـ«الجمهور»: متعة أي عمل في رحلته ولم أعط كل طاقتي للتمثيل

الفنان أحمد فريد

الفنان أحمد فريد

نور الشايب

A A

كشف الفنان أحمد فريد كواليس العمل مع طاقم مسلسل “باسوورد”، بعد الانتهاء من تصويره، ومصير عرضه على الشاشات للجمهور.

وقال الفنان أحمد فريد في تصريحات لـ «الجمهور» إنه من المفترض عرض مسلسل “باسوورد” قريبا جدا، مضيفا أنه مدرج في خطة العرض قريبا.

وتابع “فريد” أن كواليس العمل مع طاقم مسلسل “باسوورد” كانت في غاية المتعة، وطاقم العمل من أصغرهم لأكبرهم كانوا ودودين جدا وأيضا الإنتاج وكل الفريق استمتعت بالعمل معهم.

وأشار أحمد فريد إلى أنه كان في غاية السعادة أثناء تصوير أي عمل فني له، مؤكدا أن العمل الفني ليس مجرد “acttion and cut” ولكن روح المكان طبعا لها تأثير كبير في العمل، ومتعة أي عمل في رحلته وليس في أدائه فقط.

وأوضح “فريد” أنه حلم من أحلامه أن يأتي له دور شخصية مركبة يمثلها، وأنه دائما ما يشعر أنه لم يعط كل طاقته للفن، فقط 10% أو 15% من طاقته أعطاها للتمثيل، مؤكدا أنه لم يأت له بعد فرصة أن يركب له دور يحب أن يقوم به، وهو في انتظار تلك الفرصة.

واختتم الفنان أحمد فريد كلامه بأنه لا توجد لديه أعمال فنية الفترة المقبلة، وآخر عمل له هو مسلسل “باسوورد”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search