الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركي آل شيخ يتغنى بالأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

منصور مجاهد

A A

نشر تركي آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا يمدح فيه الأهلي والزمالك ويصفهما بعمالقة الكرة الإفريقية.

وكتب تركي آل شيخ عبر فيسبوك :«في قلب الرياض، عمالقة الكرة الإفريقية الأهلي والزمالك يصطدمان بكأس السوبر الإفريقي ضمن موسم الرياض».

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن يتاح للجماهير الراغبة في حضور مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، حجز التذاكر من خلال منصة webook، المخصصة لحجز تذاكر المباريات في المملكة العربية السعودية.

ويمكن لجميع الجماهير الراغبة في حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي من خلال رابط حجز الأهلي والزمالك في نهائي السوبر السعودي، وللحصول على الرابط (اضغط هنا).

الأهلي يسعى للثأر من الزمالك في السوبر الإفريقي

يسعى النادي الأهلي للثأر من الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث التقى التقى الفريقان في نهائي السوبر الإفريقي مرة واحدة في عام 1994.

والتقى الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية، ونجح الفريق الأبيض في الفوز باللقب بعد تفوقه على الأحمر بهدف دون رد بأقدام أيمن منصور.

وسجل الزمالك هدف الفوز بنهائي السوبر الإفريقي عام 1994 على حساب الأهلي، قبل انتهاء المواجهة بأربع دقائق فقط وبتوقيع أيمن منصور الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد شوبير حارس عرين القلعة الحمراء وقتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search