الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025، يلتقي مساء اليوم الخميس، منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مع نظيره الإندونيسي، في اللقاء الذي سيجمعهما، لحساب تصفيات آسيا المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2026.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا 2025

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار المنتخب السعودي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد إندونيسيا المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الخميس في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2025

مباراة السعودية وإندونيسيا، في تصفيات كأس العالم آسيا، ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الجوهرة المشعة، لحساب مباريات الجولة الأولى، ويع منتخبي السعودية وإندونيسيا بالمجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث، في تصفيات قارة آسيا، المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026، بجانب كلا من: اليابان والبحرين وأستراليا والبحرين والصين.

شاهد مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا بدون تقطيع

الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، يتكون من 18 فريقًا، مقسمين على ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 6 منتخبات، وسيتأهل المنتخب صاحب الصدارة والوصيف، مباشرة إلى نهائيات مونديال العالم 202، فيما سيلتقي أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا 2025؟

مباراة السعودية ضد إندونيسيا، ستنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل والوكيل الحصري للتصفيات القارية، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حصريًا، شاهد لقاء السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات مونديال آسيا 2025

مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا، تعد هي الخامسة عشر بين المنتخبين، حيث سبق وتقابلا من قبل في 14 مباراة بين الودية والرسمية، تمكن الأخضر السعودي، من تحقيق الفوز في 12 مناسبة، وانتهت مواجهتين بالتعادل، ولم يحقق المنتخب الإندونيسي أي فوز من قبل.

سجل لاعبو منتخب السعودية، 44 هدفًا خلال مواجهات الفريقين، فيما استقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، ويعتبر الفوز الأكبر بين الفريقين، كان بنتيجة (8-0)، لصالح الأخضر، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما عام 1980.

لايف مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات مونديال آسيا

ويعتبر الأسطورة السعودية، ماجد عبدالله هو الهداف التاريخي، لمواجهات الأخضر ضد إندونيسيا، برصيد 9 أهداف، بينما يعد أحمد الدوخي، هو اللاعب الأكثر مشاركة في مواجهات المنتخبين، بواقع 6 مباريات، أي ما يعادل 450 دقيقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search