الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا وصربيا مشاهدة في دوري الأمم الأوروبية 2025

لا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا بث مباشر

لا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا بث مباشر

منصور مجاهد

A A

يلا شوت  بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2025، يلتقي منتخب إسبانيا مساء اليوم الخميس، نظيره منتخب صربيا في دوري الأمم الأوروبية.

ويقدم موقع الجمهور كافة التفاصيل عن المباراة المرتقبة للمنتخب الإسباني ونظيره الصربي، وتحديدا يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2025.

يلا شوت  بث مباشر مباراة إسبانيا وصربيا

يلا شوت  بث مباشر مباراة إسبانيا وصربيا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2025، ويواجه منتخب إسبانيا نظيره الصربي، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية في نسخته الجديدة2025.

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وصربيا، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا، ويقع كل من منتخب إسبانيا وصربيا في المجموعة 4 من منافسات دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى منتخب سويسرا والدنمارك.

ويمكنك متابعة أحداث المباراة من خلال بث مباشر لمباراة إسبانيا وصربيا في وقت المباراة على موقع الجمهور الإخباري، يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا بث مباشر.

بث مباشر دوري الأمم الأوروبية، إسبانيا ضد صربيا

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يتفوق على منافسه الصربي في القيمة التسويقية، فتبلغ القيمة التسويقية للماتادور الإسباني 1.01 مليار يورو.

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا بث مباشر، وعلى الجانب الآخر تبلغ قيمة منتخب صربيا نحو 204.5 مليون يورو، مما يعطي أفضلية كبيرة على الورق لمنتخب اللاروخا، بسبب وصول الفارق التسويقي إلى 5 أضعاف.

قائمة إسبانيا لمواجهة صربيا

وتضم قائمة منتخب إسبانيا في حراسة المرمى:  وروبرتو سانشيز، دافيد رايا، وأليكس راميرو.

وعلى مستوى خط الدفاع يتواجد كا من : مارك كوكوريا، وأليخاندرو جريمالد، وداني كارفاخال، وأوسكار مينجيزا، داني فيفيان، وباو توريس، ، إيميريك لابورت، وروبن لو نورماند، 

وعلى مستوى متوسط الميدان يتواجد : أليكس جارسيا، بيبيلو، بيدري، رودري، ومارتن زوبيميندي، ووفابيان رويز، داني أولمو.

في خط الهجوم: وفيران توريس، ميكيل أويارزابال، لامين يامال، ونيكو ويليامز، وياريبي بينو، وخوسيلو ماتو، وأيوزي بيريز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search