الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليبرالي المصري: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يعزز حقوق الإنسان

نادر شكري نائب رئيس الحزب الليبرالي المصري

نادر شكري نائب رئيس الحزب الليبرالي المصري

محمد الداوي

A A

رحب نادر شكري نائب رئيس الحزب الليبرالي المصري، بقرار النائب العام المستشار محمد شوقي بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يجرى التحقيق فيها.

تعزيز حقوق الإنسان وحرية التعبير في مصر

واعتبر «شكري» هذا القرار خطوة مهمة نحو تعزيز حقوق الإنسان وحرية التعبير في مصر ويُظهر هذا الإفراج التزام الحكومة بالاستماع إلى صوت الشعب والعمل نحو تحسين الأوضاع الحقوقية في البلاد. 

ودعا نائب رئيس الحزب الليبرالي المصري إلى المزيد من الخطوات الإيجابية في هذا الاتجاه، مؤكداً أهمية استمرار جهود الإصلاح لضمان حقوق جميع المواطنين قائلاً : «نأمل أن يسهم هذا القرار في تعزيز مناخ من الحوار والتفاهم بين جميع الأطراف».

 الحوار هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة

وقال نادر شكري إن الحوار هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة والاستقرار في بلادنا، مثمناً الخطوات التي تتخذها الدولة حيال المفرج عنهم من إجراءات تأهيل وإعادة دمجهم في المجتمع والعمل على عودتهم إلى الطريق القويم، تفعيلًا لمبادئ حقوق الإنسان وتعظيمًا لمناخ الحريات العامة ونهوضًا بالدولة المصرية القائمة على احترام الدستور والقانون والحفاظ على الحريات والحقوق والواجبات، من أجل مستقبل أكثر استقرارًا وأمانًا وتنمويًا في البلاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search