الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لإمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع فرد أمن مول شهير

إمام عاشور

إمام عاشور

أمة الله عمرو

A A

شهد أحد المولات التجارية الشهيرة بالشيخ زايد، يوم الخميس 20 يونيو السابق، مشاجرة على طريقة «خناقات الشوارع»، من قبل اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي، مع أحد أفراد الأمن بالمول.


بداية أزمة إمام عاشور مع فرد أمن مول شهير

وبدأت الواقعة داخل أحد قاعات العرض السينمائى بالمول، بعدما طلب فرد الأمن من إمام عاشور، الالتزام بنظام القاعة، ليرد اللاعب، قائلًا: «أنت متعرفش أنا مين»، لتتصاعد الأحداث بين نجم الأهلي وباقي أفراد الأمن، بحسب ما ذكر شاهد عيان لـ«موقع الجمهور».

 

وأضاف شاهد العيان، أن إمام عاشور، خرج من المول، وأجرى اتصال هاتفي، وفي خلال دقائق حضر عدد كبير من الأشخاص برفقته لتجدد المشاجرة مرة أخرى.


وتحرك النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يوم الجمعة 21 يونيو السابق، بشكل سريع لبحث تداعيات خناقة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع أحد أفراد أمن أحد المولات التجارية الشهيرة.

فيديو خناقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وانفرد موقع «الجمهور»، بنشر فيديو للاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وهو في خناقة قوية مع أحد أفراد أمن إحدى المولات التجارية، ما أحدث صدى واسعا حول القصة.
 


تصريحات بيبو بشأن واقعة إمام عاشور

وقال «بيبو»، في تصريحات عقب مباراة الداخلية، إنه لم يتم عمل جلسه مع إمام عاشور بسبب الأحداث الأخيرة، مضيفاً: «النادي متضامن معه وفي ضهره في أي موقف».
 


وتابع : «كيف أحول لاعب للتحقيق علشان بيدافع عن أسرته وزوجته بعد تعرضها للمضايقة، من بعض الأشخاص في أحد المولات التجارية، وبالتالي ندعمه».
 

مصدر مقرب من إمام عاشور يوضح أزمته مع فرد الأمن

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، يوم السبت الموافق 21 يونيو السابق، أنه سوف يعقد جلسة مع فرد الأمن خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التصالح معه بدلًا من الوصول للقضايا في المحاكم.

وتابع المصدر: “فرد الأمن حرر محضرًا ضد اللاعب، وينوي إمام عاشور ترضيته معنويًا وماديًا بعد مشاجرته معه، وإنهاء القصة في ظل رغبته بالتركيز مع الفريق بالمباريات المقبلة”، وبنفس اليوم استدعت النيابة العامة اللاعب وزوجته للاستماع أقوالهم.
 

 

قرارات نيابة الشيخ زايد في واقعة تعدي إمام عاشور على فرد أمن
 

وأمرت نيابة الشيخ زايد يوم 6 يوليو السابق، بإخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من واقعة التعدي على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، بعد أن استمعت لأقواله وأكد عاشور في التحقيقات أن الواقعة كانت عبارة عن شد وجذب فقط وليس تعدي على فرد الأمن.


وأمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الخميس 5 سبتمبر الجاري، بإحالة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، لمحكمة الجنح، بتهمة التعدي بالضرب والسب على فرد أمن، فى أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، وحددت جلسة 5 أكتوبر كـ “أولى جلسات محاكمته”.
 

الكابتن أحمد حسن يساند إمام عاشور ضد فرد الأمن


وحددت محكمة جنح أكتوبر، يوم السبت الموافق 29 يونيو الماضي، جلسة 14 سبتمبر، للنظر في الجنحة المباشرة، المقدمة الخاصة بفرد أمن في مول بالشيخ زايد، وبنفس اليوم، وجه الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، دعوى يتهم بها فرد الأمن بالتشهير باللاعب، عبر «فيس بوك»، نتيجة أزمته مع لاعب الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search