الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب إيهاب منصور لـ «الجمهور»: قرار الإفراج عن المحبوسين رسالة طمأنينة لـ100 مليون مصري

النائب إيهاب منصور

النائب إيهاب منصور

هاجر موسى

A A

ثمن النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية بالحزب المصري الديمقراطي، استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوصيات الحوار الوطني بشأن ملف الحبس الاحتياطي، والإعلان عن إخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يُجرى تحقيقها بتلك النيابة.

إيهاب منصور يشيد بقرار الإفراج عن المحبوسين احتياطيًا

وأكد منصور في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، أن الإفراج عن المحبوسين أمر جيد، و"نشكر القيادة السياسية، عليها"، مشيرًا إلى أن الإفراج الأخير ليس برسالة طمأنينة لأهالي وأسر الـ 151 محبوس احتياطيًا فقط، ولكنها رسالة طمأنينة لـ 100 مليون مصري، بأن التعبير عن الرأي بصورة محترمة لا يضر بصاحبه.

أهمية المشاركة السياسية

وطالب عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية بالحزب المصري الديمقراطي، بالمشاركة في الحياة المجتمعية والسياسية، حيث أن هذه المشاركات أمر محمود ومحبذ من الدولة، مشيرًا إلى أنه كلما زادت المشاركة السياسية وزادت الأحزاب قوة زادت قوة الدولة.

الإفراج عن 151 محبوس احتياطيًا

وتابع: قوة اقتصاد أي دولة تقاس بقوة سياساتها، بجانب قوة السياسيين فيها، مثمنًا قرار الإفراج عن 151 محبوس احتياطيًا، حيث أنه أمر مهم جدًا وله أبعاد كثيرة، ومن ثم يؤثر على قطاع التعليم والصحة والزراعة.

وثمن منصور، مشاركة الشباب والمرأة بالحياة السياسية والمجتمعية، بما يثري الحياة ويدعمها، ويحقق المنافسة الشريفة، فمع الوقت يمكن تقوية شبكة الحياة السياسية في مصر، وبناء عليه سيشهد الاقتصاد والصحة والتعليم تحسنًا ملحوظًا.

واستكمل:" نتمنى الإفراج عن كل المحبوسين على ذمة القضايا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search