الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة سولاف درويش لـ «الجمهور»: قرار اليوم استكمال لمسيرة الانفراجة من الرئيس الإنسان

سولاف درويش

سولاف درويش

هاجر موسى

A A

أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوصيات الحوار الوطني بشأن ملف الحبس الاحتياطي، مثمنة إعلان اليوم عن الإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يجري تحقيقها من النيابة.

 

سولاف درويش تشيد باستجابة السيسي لتوصيات الحوار الوطني

وأكدت درويش في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، أن إخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسين احتياطيًا، استجابةً لتوصيات الحوار الوطني، يعد خطوة إيجابية في إطار ملف الحبس الاحتياطي في مصر. 

وأشارت النائبة سولاف درويش، إلى أن  هذه الخطوة تعكس رغبة الحكومة في الاستجابة للتوجهات لتحسين الأوضاع الاجتماعية وكذلك توجه الدولة المصرية ومسار الإصلاحية المتعلقة بالحقوق والحريات، خاصة مع تصاعد الدعوات لتحسين أوضاع حقوق الإنسان والعدالة" .

درويش: كل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي

وتابعت:" كل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على الحوار الوطني، والذي يعتبر مساحة للتواصل بين مختلف الأطياف السياسية والاجتماعية، مشيرة إلى أن الإفراج عن المحبوسين احتياطيًا يمثل استجابة ملموسة لبعض التوصيات التي خرجت عن هذا الحوار، ومن شأن هذه الخطوة أن تساهم في تهدئة الأجواء الاجتماعية وتشجيع المزيد من الحوار البناء، وتخفيف حدة التوترات" .

وأكدت درويش، أن مثل هذه الإفراجات، ما هي إلا استكمال مسيرة الاستجابات والانفرجه من خلال الرئيس الإنسان.

وكان المستشار المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا قد أمر بإخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يُجرى تحقيقها بتلك النيابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search