الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مباريات اليوم الأحد من «الدوري الأسباني».. تفاصيل

برشلونة

برشلونة

عبد الرحمن شريف

A A

تستمر عجلة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني في الدوران وتواصل عروضها المنتظرة، حيث يترقب الجميع الوضع المتغير لجدول الترتيب بين «صعود وهبوط» لفرق كثيرة ومفاجآت عديدة.

ويعتبر اليوم هو ختام الجولة الرابعة قبل التفرغ للتوقف الدولي، حيث تتجه الأنظار صوب مباريات القمة من هذه الجولة.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم مباريات «الأحد الرياضي» الخاص بالدوري الإسباني على النحو التالي:

«جيرونا» ضد «لاس بالماس»

يتأهب ملعب «مونتيليفي»، لمباراة مكررة من الدرجة الثانية لكن هذه النسخة هي إحدي مباريات «الدوري الإسباني»، حيث يسعي جيرونا من إستكمال إنطلاقته المثالية هذا الموسم بتحقيق إنتصار ثالث على التوالي، اما فريق لاس بالماس العائد من جديد لأبواب الليجا يبحث عن تحقيق إنتصاره الأول في الدوري، تقام المباراة في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة.

«ريال مايوركا» ضد «اتليتيك بيلباو»

يستضيف ملعب «مايوركا سون مويكس» الخاص بريال مايوركا مباراة خاصة جداً، حيث يستضيف خصمه اتليتيك بيلباو «الباسكي» العنيد، حيث يسعي فريق مايوركا من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في ملعبه وأمام جماهيره، بينما يريد بيلباو الحصول على النقاط الثلاث كاملة لثالث جولة على التوالي بعد انطلاقة جيدة قدمها الفريق الباسكي، تقام المباراة في تمام الخامسة وربع عصراً.

«اتليتكو مدريد» ضد «اشبيليه»

«الواندا ميترو بوليتانو» ملعب اتليتكو مدريد يستضيف قمة من قمم الليجا، تقام هذه القمة بين اتليتكو مدريد الفريق المتوهج في مواجهة خصمة الجريح إشبيليه، حيث قدم اتليتكو مباريات كبيرة حتي الأن في الليجا بتحقيقه «إنتصارين، تعادل»، اما اشبيليه فقد تعرض لثلاث هزائم متتالية الأمر الذي جعله يقع في المركز الأخير، تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

«اوساسونا» ضد «برشلونة»

ختام الجولة يشهد مباراة مرتقبة على ملعب «السادار» معقل فريق اوساسونا، حيث يستضيف برشلونة المتوهج والمدجج بالصفقات الجديدة في أجواء إيجابية يشهدها النادي «الكتالوني» بعد تحقيق انتصارين وتعادل، اما اوساسونا يسعي ايضاً لتحقيق انتصاره الثالث هذا المساء، تقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

search