الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل| الكهرباء تعلن أسعار الشرائح الجديدة، والتحصيل خلال ساعات

فواتير الكهرباء - أرشيفية

فواتير الكهرباء - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

انتهى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك من وضع الشرائح الجديدة لأسعار الكهرباء، والتي سيتم تطبيقها علي فواتير أغسطس المستحقة خلال سبتمبر 2024.

 

أسعار الشرائح الجديدة للكهرباء 2024 بعد إقرارها 

ويستعرض الجمهور الإخباري أسعار الشرائح التي وضعها الجهاز، حيث بلغت الشريحة الأولى من صفر إلى 50 كيلو وات ( 68 قرش)، والشريحة الثانية من 51 إلى 100 كيلو وات ( 78 قرش)، فيما قدر المرفق المستهلك من 101 إلى الف  ك.و.س/شهر والشريحة الثالثة من صفر حتى 200 كيلو وات ( 95 قرش، بالإضافة إلي تحديد أسعار الشريحة الرابعة من 201 إلى 350 كيلو وات ( 155  قرش).

تغير في الشرائح من الخامسة وحتي السابعة
 

وأضاف الجهاز، أن الشريحة الخامسة تبدأ من 351 إلى 650 كيلو وات ( 195 قرش)، مشدداً على أنه وفق حالة تجاوز الاستهلاك 650 ك.و.س سيتم الوصول للشريحة السادسة والتي تم تقديرها من صفر حتى  1000 كيلو وات لا يحصلون على دعم (210 قرشًا)، فيما بلغت أسعار الشريحة السابعة فى حالة تجاوز الاستهلاك 1000 ك.و.س/شهر ، من صفر لأكثر من 1000 (223 قرش).

بدء تحصيل فواتير سبتمبر خلال ساعات بعد طباعتها

وتبدأ خلال ساعات شركات توزيع الكهرباء في مصر بطباعة فواتير شهر سبتمبر والبدء في تحصليها في محافظات الجمهورية وفق آخر تحديث للأسعار والتي تم اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، للحفاظ علي حقوق القطاع والبدء في تطويره في الفترة القليلة المقبلة، وفق توجيهات الوزراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search