الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون أموال، دفاع «عامل الدليفري» يؤكد تنازل وتصالح الأسرة مع نجل الفنان أحمد رزق

أحمد رزق ونجله

أحمد رزق ونجله

أمة الله عمرو

A A

قال المحامي “ياسر الشرقاوي”، دفاع الضحية “علاء” عامل الدليفري، الذي لقي مصرعه دهسًا، بدراجة نارية كان يستقلها نجل الفنان “أحمد رزق”، أنه لن يحضر جلسة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، لأن الأسرة وقعت على عقود للتصالح مع أسرة الفنان وتم التنازل بشكل نهائي.

تصريحات دفاع ضحية نجل أحمد رزق في الشيخ زايد

وأكد دفاع الضحية علاء عماد الدين في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”، أن الأسرة لم تقبل الفدية ولم تتحصل على أي مبالغ مالي للتنازل عن القضية، مسلطًا الضوء على أن التصالح تم دون سبب وأن الأسرة لن تحضر جلسة اليوم بشكل نهائي.

ووصل نجل الفنان أحمد رزق مقر المحكمة، برفقة دفاعه داخل سيارته الخاصة، للنظر في أولى جلسات محاكمته، بتهمة دهس شاب “عامل دليفري”، في نطاق كمبوند شهير في منطقة الشيخ زايد.

أسرة الفنان أحمد رزق

 

إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث تصادم

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في أكتوبر، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وتوجهت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين «سكوتر» وأخرى دراجة نارية.
 

وبجمع المعلومات تبين أن المصاب الأول نجل الفنان أحمد رزق، مصاب بكسر في الساعد الأيمن وعدة كدمات متفرقة بالجسد ونُقل لأكثر من مستشفى لخطورة إصابته، والمصاب الثاني صديقه مصاب بكدمات وسحجات، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمصاب الثالث عامل دليفري نُقل للعناية المركزة لتدهور حالته الصحية.

وكشفت التحريات أن خلال سير المصابين الأول والثاني بدراجة نارية «سكوتر» اصطدما بالمصاب الثالث أثناء قيادته «دراجة نارية».


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search