الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السبكي يوقف العرض، تطورات جديدة في أزمة فيلم الملحد

فيلم الملحد

فيلم الملحد

ياسمين شهاب

A A

قرر المنتج أحمد السبكي، وقف عرض فيلم «الملحد» بعد حملات التشويه والاعتراضات التي واجهت الفيلم عقب طرح البرومو التشويقي الخاص به.

وقرر «السبكي» وقف عرض الفيلم مؤقتًا خلال الفترة الحالية، وتأجيل قرار طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، والعمل بطولة الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى.

وقال المنتج أحمد السبكي لموقع «الجمهور»، إنه قرر طرح فيلم «العاشق» بدلًا من فيلم «الملحد» في دور العرض السينمائي وأن العمل سيكون أيضًا من بطولة الفنان أحمد حاتم.

وتابع أحمد السبكي، أن فيلم «الملحد» لم يتم إيقاف عرضه في السينما لأجل غير مسمى ولكنه تم تأجيله هذه الفترة فقط حتى يتم الوصول على حل يرضي الجميع.

وكان فيلم «الملحد» قد تعرض للكثير من الانتقادات بسبب اسمه، وأيضًا عقب طرح البرومو الخاص الذي اعتبره البعض يحتوي على فكرة تُخالف الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع الذي نعيش فيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search