الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد يونس يتصدر تريند «x» بعد عودة «الصبحاوية»

المذيع أحمد يونس

المذيع أحمد يونس

محمود الجلفي

A A

تصدر محرك «X» أحمد يونس، مذيع الراديو ومقدم برنامجك صباحك ومطرحك علي راديوم 9090، تزامنا مع عودة البرنامج من جديد بعد فترة توقف وترقب من محبي البرنامج، بسبب طريقة أحمد يونس التفاعلية مع الجمهور، وإسقبال التعليقات من تويتر أو صفحة الفيسبوك الخاصة به، ويقدم في البرنامج محتوي ترفيهي شبابي.

ويتابع البرنامج الجمهور من خلال الراديو في طريقهم للعمل، ويستقبل مذيع البرنامج المكالمات، ويعلق عليها بطريقة تنال إعجاب المتابعين، ويشعر كل متابع بإهتمام كبير بطلباته من المذيع، ويقوم بإهداء الأغاني التي يطلبها المتابعين، مما يزيد من معدل التفاعل في البرنامج.

وكان أحمد يونس قد أعلن منذ ساعات قليلة عودته، وذلك من خلال تويته عبر برنامج «x»، كتب فيها: بداية اسبوع طيبه للجميع، ميعادنا الصبحيه مع برنامج صباحك ومطرحك، من الساعه 7-9 صباحا يوميا عالراديو 9090، اسمعنا من تردد 90,90 FM، او من اللينك ده : ⁦‪9090.fm⁩، او نايل سات : من قايمة الاذاعات اختار elradio9090، او حمل على موبايلك تطبيق الراديو.

‏⁧‫#عودة_الصبحاويه_ويونس

وكان هذا الأمر بداية إنطلاق الهشتاج الذي لقي تفاعل كبير من الجماهير حيث كتب أحد المتابعين: الواحد في طريقه للشغل ومعلي صوت السماعات على الآخر، ومندمج فبحس انه في صدى صوت، فبوطي الصوت ألاقي انه السواق مشغل صباحك ومطرحك، وحاجة كده في منتهى الجمال والعظمة الصباحية

عودة_الصبحاويه_ويونس

فيما كتب تعليق أخر: يونس وزتون راجع من تاني قريب في صباحك ومطرحك.

وعبر أخر عن سعادته بالتصدر وكتب: الاول مكانك ومطرحك يايونس ، يونس والصبحاويه دايماً متصدرين

تعليق الصورة
search