الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنت محذوف من التموين،رسالة هاتفية إلى سارقي الكهرباء ( خاص)

الكهرباء  - أرشيفية

الكهرباء - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

بطاقات التموين، اتفقت وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والكهرباء والطاقة المتجددة، علي آلية جديدة لحذف سارقى التيار الكهربائي من منظومة الدعم في توجه جديد للوزارتين وتعاون سريع لإيقاف سرقة التيار الكهربائي بشكل جذري.

300 الف مواطن يجري حذف بطاقاتهم التموينية

وتلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مطلع الأسبوع الماضي 300 ألف اسم ورقم قومي من وزارة الكهرباء لمواطنين ثبت سرقتهم للكهرباء في الفترة الماضية، ويجري في الوقت الحالي مراجعة بياناتهم للبدء بإزالتهم من الدعم الذي توجهه الدولة للمستحقين.

استمرار ارسال قوائم سارقي التيار الكهربائي للحذف

ومن جانبه قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، من غير المعقول أن يحصل سارق الكهرباء علي دعم من الدولة بمنظومة التموين، مضيفاً : توجيهات رئيس الوزراء تقتضي بأن من تثبت سرقته للتيار الكهربائي يتم رفع الدعم عنه، في مؤشر مهم لإستمرار وصول قوائم سارقي الكهرباء للتموين للحذف بعد المراجعة.

رسالة نصية قرار جديد من التموين والكهرباء لسارقي التيار الكهربائي 

وقال مصدر، لـ"  الجمهور": جري بين الوزيرين الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بأن تقوم شركة اتصالات يجري اختيارها الأسبوع المقبل لإرسال رسالة نصية لكل من تثبت سرقته للكهرباء يتم إبلاغه فيها بقيام الدولة بحذفه من منظومة بسبب اتهامه بسرقة التيار الكهربائي.

الحذف من الدعم مع إلزامية سداد المتأخرات للكهرباء 

وأكد المصدر ، إن الحذف من الدعم التمويني ليس آخر المطاف، إذ أن المتهم بسرقة التيار الكهربائي مجبر وفق صحيح القانون بدفع المتأخرات التي سيتم تقديرها من قبل الجهات التي ستقوم بالتحقيق، مع إلزامية دفعها في مدة لا تقل عن 3 شهور دون وجود بند للتصالح علي المبالغ المقدرة من قبل الجهات التي من تدير التحقيقات .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search