السبت، 13 يوليو 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. ليفربول في مواجهة قوية أمام أستون فيلا «المنتشي»

ليفربول

ليفربول

إسلام عبدالجليل

يستضيف فريق نادي ليفربول، نظيره أستون فيلا، على ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعي ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز الصعب أمام نيوكاسيل في اللحظات الأخيرة.

ويقود خط هجوم ليفربول النجم المصري محمد صلاح، والذي قاد الفريق للفوز بالمباراة السابقة بعد صناعة الهدف الثاني لنونيز.

وحقق فريق ليفربول، الفوز، في أخر مبارتين أمام بورنموث ونيوكاسيل يونايتد، ليستعيد الفريق توازنه للدخول في صراع المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، والعودة مرة أخرى لدوري ابطال أوروبا، بعدما غاب عنها هذا الموسم، لحصولة على المركز الخامس الموسم الماضي والمشاركة في الدوري الأوروبي.

بينما استعادت كتيبة أوناي أيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، نغمة الانتصارات بالفوز على إيفرتون وبيرنلي، ويسعي الفريق لخطف بطاقة أوروبية بعد التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة النادي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: روبيرتسون، جوميز، ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد، وفي خط الوسط: ماك أليستر، واتارا إندو، سوبوسلاي، وفي خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمي: أولسين، في خط الدفاع: ريفان، توريس، تشامبزر، كونسا، وفي خط الوسط: بايلي، كامارا، دوجلاس، تيلميناس، وفي خط الهجوم: كيليمان، دوران.

موعد المباراة

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

يذكر أن مانشتسر سيتي فاز ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعد منافسة كبيرة مع أرسنال حتي أخر الجولات.