الإثنين، 16 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوادي للاستثمار تتفق مع إنكوليس على تسوية المستحقات المالية لجراند بيراميدز

البورصة المصرية

البورصة المصرية

شيماء حتحوت

A A

اتفقت شركة الوادي العالمية للاستثمار و التنمية، مع الشركة الدولية للتأجير التمويلي "إنكوليس" بشأن تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بفندق جراند بيراميدز.


وتحقق ذلك في بيان صادر من شركة الوادي العالمية للاستثمار و التنمية، إلى البورصة المصرية خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري.

وقاىمت شركة الوادي العالمية للاستثمار و التنمية، في شهر مارس من عام 2010 بتوقيع عقد تأجير تمويلي مع الدولية للتأجير التمويلي "إنكوليس" بشأن فندق جراند بيراميدز، ونظرًا لتعثر الوادي العالمية في السداد فسخ العقد من قبل إنكوليس.

وحجزت شركة الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، على الفندق ورد المال المستأجر -تسليم الفندق- وتم عمل استشكال على هذا الحجز وتم إيقاف تنفيذه في 30 ديسمبر 2023، ومن ثم تم عمل استئناف على الحكم الأخير من قبل إنكوليس، وحدد يوم 4 سبتمبر 2024 لتنفيذ قرار تأشير فسخ عقد التأجير التمويلي ورد المال المؤجر -تسليم الفندق-.


وسجلت شركة  الوادي العالمية للاستثمار والتنمية،  صافي ربح بلغت قيمته نحو 1.71 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2024، مقابل خسائر بقيمة 1.917 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2023.

وزادت إيرادات شركة الوادي العالمية للاستثمار و التنمية، خلال الفترة من العام الجاري إلى 26.23 مليون جنيه، مقابل 16.21 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search