الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كميات غير محدودة، طرح لحوم طازجة بـ250 جنيها في معارض «أهلا مدارس»

أهلا مدارس - أرشيفية

أهلا مدارس - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

كشف اللواء علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن ضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة في معارض أهلا مدارس، والتي سيتم افتتاحها اليوم بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

الكيلو بـ250 جنيها والكميات غير محدودة

أوضح ناجي أن القابضة توفر كميات غير محدودة من اللحوم، وبـ250 جنيهاً للكيلو الواحد، ومتاح أن يحصل المواطن علي أي كميات من المعارض التي ستنطلق اليوم حتي قبل بداية الموسم الدراسي أكتوبر المقبل.

30 معرضا رئيسيا في المحافظات

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة اعتمدت 30 معرضا رئيسيا لـ"أهلا مدارس"، بالإضافة إلي عدد آخر جار حصره من المعارض الفرعية، فيما سيتم تقديم خدمات نوعية وجديدة ولأول مرة في معارض “أهلا مدارس”.

كشف أسنان وتجهيزات للمدرسين وسلع غذائية مخفضة

كشف الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الدخلية، أنه ولأول مرة تقدم معارض “أهلا مدارس”، مستلزمات المدرسين، وكشوفات طبية علي العيون والأسنان وتمويلات بنكية وخدمات أخرى تقدمها مصلحة البريد، وتخفيضات 50% علي التوصيل الداخلي.

معارض أهلا مدارس ممتدة طول السنة

وشددت وزارة التموين علي استمرار المعارض الرئيسية في المحافظات حتى نهاية العام، على أن تمتد لنهاية 2025، وفق توجيهات رئيس الوزراء  بأن تكون المعارض سنوية لتوفير السلع والمستلزمات للأسرة في كافة المحافظات، وتعزيز توافر السلع بشكل دائم ومخفض على مدار السنة لمحاربة الارتفاعات الكبيرة في الأسعار في الفترة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search