الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة الدنمارك ضد سويسرا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2025

الدنمارك وسويسرا

الدنمارك وسويسرا

أحمد كامل

A A

قناة مجانية تنقل مباراة الدنمارك ضد سويسرا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2025، يرغب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم في معرفة طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخبي الدنمارك وسويسرا في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

تستهل المنتخبات الأوروبية اليوم الخميس، منافساتها في بطولة  كأس الأمم الأوروبية 2024/2025، حيث تبدأ منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات

قناة مجانية تنقل مباراة الدنمارك وسويسرا

تُنقل مباراة الدنمارك وسويسرا عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 2، ولكن هناك قناة مجانية تنقل مباراة الدنمارك وسويسرا، يمكنك مشاهدة المواجهة عبر شاشاتها.

وتذاع مباراة الدنمارك وسويسرا عبر شاشة قناة Eleven Sports 1 عن طريق تردد 11488 وعبر القمر الصناعي هوت بيرد ومعدل ترميز 30000.

قائمة الدنمارك لمواجهة سويسرا

حراسة المرمى: مادس هيرمانسين، فريدريك رونو، كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: فيكتور نيلسون، يانيك فيسترجارد، جيه أندرسن، أندرياس كريستنسن، سيمون كيير، الكسندر باه، راسموس كريستنسن، جواكيم ميهلي، فيكتور كريستنسن.

خط الوسط: بيير هويبييرج، ماتياس جنسن، كريستيان نورجارد، توماس ديلاني، ميكل دامسجارد، كريستيان إريكسن، ياكوب برون لارسن، مورتن دو هيولماند.

خط الهجوم: جوناس ويند، يوسف بولسن، راسموس هويلوند، أندريس دريير، كاسبر دولبرج، أندرياس سكوف أولسن.

موعد مباراة الدنمارك وسويسرا في كأس أمم أوروبا

ويواجه منتخب الدنمارك نظيره منتخب سويسرا، مساء اليوم الخميس، في لقاء ضمن منافسات الجولة الأولى من من بطولة كأس أمم أوروبا في نسختها الجديدة.

وتنطلق صافرة مباراة الدنمارك وسويسرا في الجولة الافتتاحية من كأس أمم أوروبا 2024/2025، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر والسعودية.

الدنمارك تتسلح بأفضلية المواجهات

يتسلح منتخب الدنمارك في مباراته أمام سويسرا بأفضلية المواجهات السابقة، حيث التقى المنتخبان في 13 مباراة سابقة في مختلف البطولات.

تمكن منتخب الدنمارك من تحقيق الفوز على سويسرا في 4 مواجهات، بينما فاز منتخب سويسرا في لقاءين، وحسم التعادل 7 مواجهات بين المنتخبين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search