الإثنين، 16 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البورصة تعلن تنفيذ صفقة على أسهم «فوري» بقيمة 34.69 مليون جنيه

فوري

فوري

شيماء حتحوت

A A

 كشفت البورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، في إطار نقل ملكية أسهم في إطار نظام الإثابة والتحفيز.

بيان البورصة المصرية اليوم بشأن شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية

وأكدت البورصة المصرية في بيان لها ، أن جلسة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، شهدت تنفيذ صفقة على أسهم شركة فوري لعدد 11.19 مليون سهم بقيمة إجمالية 34.69 مليون جنيه في إطار نظام الإثابة والتحفيز للعاملين.

شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية 

أرباح شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية

وسجلت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، صافي ربح بلغت قيمته نحو  685.91 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 324.84 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

إيرادات شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية

وارتفعت إيرادات شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.29 مليار جنيه، مقابل 1.44 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023.
وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 592.41 مليون جنيه، مقابل 273.95 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search