السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بشرى سارة».. طبيب الأهلي يُعلن موعد عودة أكرم توفيق

أكرم توفيق

أكرم توفيق

دنيا عبده

A A

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عن إصابات لاعبي الفريق الفترة الماضية، وموعد عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد من الإصابة.

وقال أبو عبلة في تصريحات تلفزيونية: «إعلان تفاصيل بعض الإصابات يضع عبئا على اللاعبين، وبالتالي مش كل الإصابات يمكن إعلانها، وهذا يضر بالبرنامج الطبي واللاعب، وظهر هذا بشدة عند إصابة حمدي فتحي البعض قال إن إصابته مزق في العضلة الخلفية وهذا غير صحيح واثر على اللاعب، ولكن كنا نطمنه وتدرب وشارك بشكل طبيعي».

وأوضح أبو عبلة طبيعة إصابات الفريق في الفترة الماضية، قائلًا: « إصابة الشناوي كانت عبارة عن مزق في السمانة بعد مباراة الترجي، وكان سيغيب من 3 إلى 4 أسابيع، وعملنا بأقصى جهد أن يعود اللاعب في أسرع وقت»، وفيما يخص علي لطفي قال: «كان الحارس يعاني من شد في العضلة الخلفية، وذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بعشر أيام، وبالتأكيد هذا الوقت غير كافي للعلاج».

وعند سؤاله عن موعد عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد من الإصابة بالرباط الصليبي قال: «العلاج يسير بشكل جيد جدًا، ولا نضغط على اللاعبين، وأول ما يكونو جاهزين سيعودان للمشاركة بشكل طبيعي ومن الممكن عودتهم في بداية الموسم المقبل».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر راحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة.

search