الإثنين، 16 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الدمرداش: محمد جمعة فنان كبير ومن علامات تاريخنا الفني

أحمد الدمرداش

أحمد الدمرداش

لينا غالي - تصوير: رحمة عبد العزيز

A A

كشف الفنان أحمد الدمرداش، عن الفنانين اللذين لا يزال يتواصل معهم حتى الآن، رغم من ابتعاده عن الوسط الفني لفترة تقترب من 13 عامًا.

الدمرداش: محمد جمعة فنان كبير ومن علامات تاريخنا الفني

وقال أحمد الدمرداش، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه على تواصل مع عدد من الفنانين من داخل الوسط الفني، ولكن من أهم الأصدقاء الذين لا يزال يتواصل معهم بشكل مستمر هو الفنان محمد جمعة.

وتابع الدمرداش، محمد جمعة فنان كبير، ومن علامات تاريخنا الفني، وحتى الآن لم يستطع إبراز ما لديه من موهبة، وأيضًا الفنان أحمد صفوت وهو صديق عمري.

أحمد الدمرداش يكشف نصيحة نور الشريف له

وأشار أحمد الدمرداش، عن النصيحة التي مازالت عالقة في أذهان حتى الآن قائلًا، «كان الفنان نور الشريف ينصحني دائمًا في حياتي الشخصية، مشيرًا إلى أنه كان ينصحه أن يعيش حياته ولا يؤذي أحدًا.

أعمال أحمد الدمرداش

يذكر أن، الفنان أحمد الدمرداش، شارك في مجموعة من المسلسلات الدرامية أبرزها، «عائلة الحاج متولي، حديقة الشر، سوق الزلط، حضرة المتهم أبي، العطار، يوميات زوج معاصر، من غير ميعاد، الليل وآخره، الحسن البصري، حد السكين، مسك الليل، المهنة طبيب، كيد النسا، حارة خمس نجوم، الشركة، الفاضي يعمل ايه، خط البداية، أيام الحب والشقاوة»، وغيرها من الأعمال الفنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search