الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برابط مباشر، استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلتان الأولى والثانية

الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

مصعب فرج

A A

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024، التي سيتم الكشف عنها قريبًا عبر موقع التنسيق الإلكتروني. 

تُعد مرحلة تقليل الاغتراب خطوة هامة تساعد الطلاب في الالتحاق بالكليات الأقرب إلى محل إقامتهم، خاصة إذا تم توزيعهم في نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 على كليات بعيدة.

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب خلال ثلاثة أيام على الأكثر من اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، لتتيح للطلاب معرفة نتائج تحويلاتهم في أقرب وقت.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

يمكن لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2024 معرفة نتيجة تقليل الاغتراب فور ظهورها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني. 

يمكن الوصول إلى الرابط مباشرة عند ظهور النتائج [اضغط هنا] لمعرفة نتيجتك.

تمديد فترة التقديم لتقليل الاغتراب

استجابة لاحتياجات الطلاب، قرر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد فترة التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة. 

انتهت الفترة الممددة أمس الأربعاء 4 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً، مما أتاح فرصة إضافية للطلاب الذين لم يتقدموا بتقليل الاغتراب حتى ذلك الحين.

كيفية التقديم لتقليل الاغتراب

يتمكن الطلاب من تقديم طلبات تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني باستخدام الرابط المخصص، كما يمكن للطلاب استخدام معامل الحاسب الآلي المتوفرة في كافة الجامعات الحكومية، حيث تكون متاحة لاستقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا. 

ويمكن أيضًا إدخال الرغبات من أي جهاز حاسب شخصي طوال اليوم.

بتلك الخطوات، تسعى الوزارة إلى تسهيل الأمور على الطلاب وضمان التحاقهم بالكليات الأنسب لهم جغرافيًا وتعليميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search