الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رفقة زوجته، رئيس الوزراء يحضر الجلسة الافتتاحية لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي في بكين

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصعب فرج

A A

حضر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الجلسة الافتتاحية لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي بالعاصمة بكين، نيابة عن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبحضور الرئيس الصيني، شي جين بينج.

وكان قد حضر أمس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مأدبة عشاء رسمية، استضاف خلالها  شي جين بينج، رئيس جمهورية الصين الشعبية والسيدة قرينته، الحضور رفيع المستوى من رؤساء الدول والحكومات المشاركين بالمنتدى.

ولدى وصوله إلى مقر الفعالية بقاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين، جرى وفق مراسم الاستقبال؛ التقاط صورة تذكارية جمعت الرئيس الصيني وقرينته، مع رئيس الوزراء وقرينته، ثم شارك الدكتور مصطفى مدبولي في صورة جماعية للحضور من رؤساء الدول والحكومات المشاركين بالمأدبة، قبل أن يشهد الجميع عرضاً فنياً مميزاً من الفلكلور الصيني والأفريقي، قدمه شباب وشابات يحملون أعلام الدول المشاركة ومن بينها العلم المصري.

وقد ألقى كل من الرئيس الصيني ونظيره السنغالي (الرئيس المشارك للمنتدى) كلمة في مستهل العشاء، حيث أكدت الكلمتان عمق العلاقات التاريخية بين الصين وأفريقيا، والحرص على دعمها في كافة المجالات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search