الإثنين، 16 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى سارة، المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 (تفاصيل)

 تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

مصعب فرج

A A

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة المالية لضمان انتظام صرف مستحقات العاملين بالدولة، أعلنت الوزارة عن تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، كجزء من تسهيل الأمور على الموظفين وضمان حصولهم على رواتبهم بشكل مبكر. 

صرف المرتبات اعتبارًا من 22 سبتمبر بدلاً من 26 سبتمبر

وفقًا للبيان الرسمي، سيتم صرف المرتبات اعتبارًا من 22 سبتمبر بدلاً من 26 سبتمبر، ما يمنح العاملين مرونة أكبر.

عملية الصرف ستمتد على مدار خمسة أيام حتى 27 سبتمبر، ويأتي هذا القرار في سياق التسهيلات المالية المستمرة للعاملين في الجهاز الإداري للدولة. 

كما أشار شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات بوزارة المالية، إلى أن الوزارة قد قدمت في السابق مواعيد صرف مرتبات شهور مايو ويونيو ويوليو.

إصدار بيانات ربع سنوية تحدد مواعيد الصرف بدقة

تعمل الوزارة على إصدار بيانات ربع سنوية تحدد مواعيد الصرف بدقة، ويعتمد الموظفون على شبكة تضم 25 ألف ماكينة صراف آلي موزعة في أنحاء البلاد، مما يساهم في تسهيل عملية الصرف، فالجهاز المصرفي في مصر يتكون من 38 بنكًا، بينها 10 حكومية و19 بنكًا عربيًا وأجنبيًا، ما يتيح مرونة أكبر في الصرف.

فيما يتعلق بالرواتب، تختلف المرتبات حسب الدرجة الوظيفية، حيث تبدأ من 12,200 جنيه للدرجة الممتازة وتصل إلى 6,000 جنيه للدرجة السادسة، هذا التفاوت يعتمد على الهيكل الوظيفي المحدد من قبل الوزارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search