الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الخميس 5 سبتمبر

الحالة المرورية _ أرشيفية

الحالة المرورية _ أرشيفية

محمد شراط

A A

شهدت الحالة المرورية بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح الخميس الموافق 5 سبتمبر، كثافات مرورية بأغلب محاور وميادين المحافظتين، وسط تعزيز الطرق بالخدمات المرورية اللازمة في أغلب المناطق.

حالة المرور في شوارع وميادين القاهرة

ظهرت اليوم الخميس سيولة مرورية بمحافظة القاهرة وذلك في حركة السير بمنطقة وسط البلد وميدان التحرير، كما ان هناك انتظام في حركة المرور بجميع المداخل المؤدية لميدان التحرير، كما أن هناك سيولة مرورية أعلى طريق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق الرجاء الصالح وحلوان.

كثافة مرورية بميدان عبدالمنعم رياض

كما ظهرت كثافة مرورية في اتجاه وسط البلد بمنطقة المظلات وميدان عبدالمنعم رياض، ويشهد الكورنيش المتجه نحو طريق المؤسسة بعض الكثافات المرورية، ويظهر أيضا كثافة مرورية بكوبري أكتوبر مستمرة حتى العباسية، وكذلك السير من العباسية تجاه غمرة، 

الحالة المرورية لشوارع وميادين الجيزة

كما شهدت الحالة المرورية لمحافظة الجيزة اليوم الخميس 5 سبتمبر في الشوارع والطرق الرئيسية والميادين سيولة مرورية بالمناطق المهمة كمدينة 6 أكتوبر والمحور المركزي وغيرها .

كما أن هناك تباطؤ ملحوظ بشارع الهرم لغلقه فى تقاطعه مع المريوطية وشارع العريش والطالبية للتجهيز لإنشاء 5 محطات مترو انفاق وإجبار السائقين للسير بالطرق البديلة.

تعزيز الخدمات المرورية

وتقوم الإدارة العامة للمرور بوضع العلامات الارشادية وتعزيز الطرق بالخدمات المرورية، وكذلك تقديم المساعدات للسائقين وسيارات الإغاثة الفورية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات على الطرق السريعة الصحراوية للحد من الوقوع في الكوارث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search