الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق كوبري كيمان بالأقصر

جانب من الحريق

جانب من الحريق

محمد شراط

A A

أمرت النيابة العامة بمحافظة الأقصر، بندب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق كوبري كيمان التابع لقرية المطاعنة للوقوف على ملابساته ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة لمعرفة نقطة بداية النيران ومكان نهايتها. 

حريق هائل بمحافظة الأقصر 

نشب منذ قليل حريق بقرية المطاعنة بمركز أسنا جنوب محافظة الأقصر، تم إبلاغ قوات الحماية المدنية لسرعة السيطرة على الحريق قبل تفاقم الأمور وامتداده إلى المجاورات.

اندلاع حريق بجوار كوبري كيمان جنوب الأقصر

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قوات الحماية المدنية بلاغ من قبل أحد الأهالي يفيد بنشوب حريق بجوار كوبري كيمان التابع لمحافظة الأقصر، على الفور انتقلت القوات مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق كما اصطحبت قوات الحماية المدنية عدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوجود مصابين.

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق الأقصر

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى محل الحريق قبل امتداده للمجاورات، كما فرضت الأجهزة الأمنية حول موقع الحريق كردونا أمنيا لمنع عبور المواطنين من هذه المنطقة خوفا على أرواحهم من الإصابة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search