الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر للإصابة

إمام عاشور

إمام عاشور

مصطفى غطاطي

A A

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب المقام حاليا في إستاد القاهرة الدولي بعد تعرضه للإصابة.

وجاء استبعاد العميد حسام حسن لإمام عاشور بعد شعوره بآلام شديدة في الركبة حفاظا علي سلامته ولعدم تفاقم إصابته.

ويستعد المنتخب المصري الوطني لمواجهة الرأس الأخضر في إطار مباريات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 والتي ستقام في المغرب.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في تمام العاشرة من مساءا غدا الجمعة علي استاد القاهرة الدولي بحضور الجماهير المصرية.

 حسام حسن يقبل اعتذار عبدالمنعم عن عدم الانضمام للمنتخب

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، قبول اعتذار محمد عبدالمنعم، عن عدم انضمامه لمعسكر الفراعنة، على الرغم من المحاولات العديدة من قبل الجهاز لضم اللاعب، لأهميته في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

جاء قرار التوأم بقبول اعتذار اللاعب، احترامًا لرغبته في الاستمرار بتلك الفترة مع ناديه المنضم إليه حديثًا، وحفاظًا على مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي.

محمد عبد المنعم

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وتنقل مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، عبر عدة قنوات مختلفة، في إفريقيا والعالم، أما على الصعيد العربي، فستتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، مهمة بث المباراة، باعتبارها، الناقل والوكيل الحصري، لفعاليات وأحداث البطولة في منطقتي شمال إفريقيا، والشرق الأوسط.


..تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search