الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الحميد بسيوني يطمئن الجماهير على حالة إيهاب جلال بعد تعرضه لنزيف في المخ

عبد الحميد بسيوني وإيهاب جلال

عبد الحميد بسيوني وإيهاب جلال

مصطفى غطاطي

A A

طمأن عبد الحميد بسيوني نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي السابق والمدير الفني الحالي لنادي طلائع الجيش الجماهير المصرية علي الحالة الصحية لإيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي.

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات خاصة لـ الجمهور: الحمد لله، حالة إيهاب جلال أفضل بكثير في الفترة الحالية، قمت بزيارته من أجل معرفة حالته الصحية، والفريق الطبي أكدوا لنا أن حالته الصحية في تحسن واضح.

وأكمل بسيوني: إيهاب جلال تعرض إلي نزيف في المخ ، ولكن الحمد لله، الأمور في الفترة الحالية أحسن، سيتم وضع مخدر خلال الـ 3 أيام المقبلة، من أجل عدم إفاقتها حتي الانتهاء من العمليات التي سيجريها.

وأوضح: كل التمنيات والشفاء العاجل لإيهاب جلال، واحد من أفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم المصرية، وإن شاء الله يغادر المستشفى قريبا، ونطمئن علي صحته.

 

إيهاب جلال يتعرض لأزمة صحية

وكان إيهاب جلال تعرض للإغماء أثناء تواجده بمنزله وتم نقله فورا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج واكتشف إصابته بـ3 جلطات في منطقة الرقبة.

وحرص رئيس نادي الإسماعيلي والجهاز الفني للفريق وعلي ماهر المدير الفني للنادي المصري وعبد الظاهر السقا ومحمد ثابت صاروخ ووائل كوندي وباهر المحمدي وحسين السيد ويوسف الجوهري لاعبي النادي المصري البورسعيدي، على التواجد بالمستشفى للاطمئنان على حالة إيهاب جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search