الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الرحمن جبنة بعد انضمامه للاتحاد: الحمد لله عوض ربنا كبير

عبد الرحمن خالد جبنه

عبد الرحمن خالد جبنه

مصطفى غطاطي

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تعاقده رسميا مع عبد الرحمن خالد “جبنه ”بداية من الموسم المقبل .

يأتي تعاقد الفريق السكندري، مع عبد الرحمن جبنة، بعقد مدته 3 سنوات، بعدما كان هدفًا للعديد من الأندية المصرية، والعربية، خلال الأيام الماضية.

جاء تعاقد زعيم الثغر، مع جبنة، بعد ترشيح المدير الفني اليوناني، باباف فاسيليو، وإمام محمدين، مدير قطاع كرة القدم، بالفريق السكندري لضم اللاعب بشكل نهائي.

وكان الاتحاد، قد تحصل على خدمات، اللاعب كريم يحيى، مدافع فريق الداخلية السابق، لتدعيم خط الظهر في الموسم الجديد.

وقال عبد الرحمن خالد جبنه في تصريحات خاصة لـ الجمهور : سعيد بإنضمامي لأحد أكبر الفرق الجماهيرية في كرة القدم المصرية ، فريق نادي الإتحاد السكندري.

وكشف "جبنه" : الحمد لله، عوض ربنا كبير ، عشت فترة صعبة في الأسابيع الأخيرة بسبب مشكله الفريق الكويتي ، لكن الحمد لله والشكر لله علي كل حال .

وأكمل : طموحي كبير مع الفريق السكندري في تحقيق طموحات وأماني جمهور سيد البلد ، وان شاء الله نقدم موسم مميز في الموسم الجديد.

وكان فريق العربي الكويتي قد أعلن فسخ تعاقده مع عبد الرحمن خالد جبنه بعد 12 يوم فقط من التعاقد .

سبب أزمة عبد الرحمن جبنة

جاء فسخ تعاقد اللاعب مع العربي الكويتي، بعدما أرسل وكيل اللاعب عقدًا له موقعًا مع أحد أندية الدرجة الرابعة، بسبب عدم إنهاء الوكيل الصفقة من ناحيته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search