الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حفاظا على العلاقات»، حسام حسن يقبل اعتذار عبدالمنعم عن عدم الانضمام للمنتخب

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

حسين العجيلي

A A

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، قبول اعتذار محمد عبدالمنعم، عن عدم انضمامه لمعسكر الفراعنة، على الرغم من المحاولات العديدة من قبل الجهاز لضم اللاعب، لأهميته في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

جاء قرار التوأم بقبول اعتذار اللاعب، احترامًا لرغبته في الاستمرار بتلك الفترة مع ناديه المنضم إليه حديثًا، وحفاظًا على مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي.

محمد عبد المنعم

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع نظيره كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة، من مساء غد الجمعة، لحساب منافسات الجولة الأولى لتصفيات أمم إفريقيا 2025.

اعتذار محمد عبدالمنعم

واعتذر لاعب نيس الفرنسي محمد عبد المنعم لاتحاد الكرة والمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن عن عدم قدرته على الانضمام للمعسكر الحالي، مبررًا ذلك بمعاناته من الإجهاد البدني.

وكان من المفترض تقديم اللاعب لنادي نيس اليوم الأربعاء، مع زميله يوسوفا موكوكو، لكن تقديم عبد المنعم تأجل لوقت لاحق بسبب المنتخب.

وكانت قد أشارت تقارير فرنسية، إلى احتمال سفر عبد المنعم للانضمام لمعسكر المنتخب، مساء اليوم، ولكن هذا لم يحدث بسبب تعرض اللاعب للإجهاد وفق المعلومات المتاحة.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، تقام في تمام الساعة العاشرة، من مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من تصفيات البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وتنقل مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، عبر عدة قنوات مختلفة، في إفريقيا والعالم، أما على الصعيد العربي، فستتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، مهمة بث المباراة، باعتبارها، الناقل والوكيل الحصري، لفعاليات وأحداث البطولة في منطقتي شمال إفريقيا، والشرق الأوسط.

قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن -تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: - مصطفى محمد - محمد الشامي -أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search