السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. النصر يقسو على الحزم بخماسية

لاعبي النصر

لاعبي النصر

حسين العجيلي

A A


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ، فوزاً عريضاً، على نظيره الحزم، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله، في ختام منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وافتتح التسجيل للنصر اللاعب عبدالرحمن غريب ، في الدقيقة 33 بعد تمريرة أكثر من رائعة بأقدام النجم العالمي كريستيانو رونالدو، ليترجمها لهدف في شباك الحزم.

ثم يتعملق الدولي السنغالي ساديو ماني ويضيف الهدف الثاني للعالمي، بعد هجمة منظمة من لاعبي النصر، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول بلحظات، استطاع النصر أن يسجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه عبدالله الخبير، بعد متابعته لضربة ركنية نفذها الدولي الكرواتي بروزوفيتش، تصدى لها الحارس، لتسقط الكرة امامه ويسكنها شباك الخصم لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بثنائية بيضاء.

وفي الشوط الثاني استطاع النصر أن يسجل مرة أخرى بأقدام لاعبه اوتافيو ايدميلسون، في الدقيقة الـ 57 بعد عرضية متقنة من النجم كريستيانو رونالدو، ليعزز اوتافيو تقدم فريقه بالهدف الثالث.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 68، بعد تمريرة سحرية من عبدالرحمن غريب إلى كريستيانو رونالدو، والذي استقبلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى في شباك الخصم.

واختتم شريط أهداف النصر الدولي السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 77 معلناً تقدم فريقه بالهدف الخامس، بعد تمريرة عالمية من عبدالرحمن غريب.

وبهذا الفوز احتل فريق النصر المركز السادس برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الحزم عند النقطة الثانية، متذيلاً ترتيب جدول دوري روشن السعودي 2023-2024.

search