الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العراف ميسي»، لامين يامال مُرشح للكرة الذهبية بـ«نبوءة» البرغوث

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

حسين العجيلي

A A

أنصفت اختيارات مجلة «فرانس فوتبول» العالمية، للاعبين الشباب والكبار المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، عن عام 2024، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي

كيف أنصفت «فرانس فوتبول» الأسطورة ميسي؟

مهارات الأسطورة الأرجنتينية، لم تقتصر على المستطيل الأخضر فقط، بل انتقلت أيضًا للتكهنات، وقراءة المستقبل.

وكان ميسي، خلال حفل استلامه جائزة الكرة الذهبية، المقدمة من «فرانس فوتبول»، الفرنسية، عن العام الماضي 2023، تكهن أن النجم الشاب لامين يامال، سيتواجد ضمن قائمة المرشحين، لحصد الجائزة في أقرب وقت.

نبؤة ميسي تتحقق.. يامال مُرشح للذهب

وحققت المجلة الفرنسية الشهيرة، نبوءة ميسي، بعد عام واحد، حيث تصدر لامين يامال، قائمة المرشحين، لحصد جائزة الكرة الذهبية عن العالم الجاري 2024، بعدما بزغ نجمه فى برشلونة ومنتخب بلاده إسبانيا، الذي قاده لتحقيق كأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، على حساب إنجلترا، وفاز يامال بجائزة أفضل لاعب صاعد بها.

ميسي - لامين يامال

إنجازات لامين يامال

وتوهج لامين يامال وهو بعمر الـ 17 عامًا، خلال فعاليات الموسم الماضي، مع فريقه برشلونة، حيث  خاض 50 مباراة، بكل البطولات، ساهم خلالها في 16 هدفًا، بواقع 7 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

لامين يامال - إسبانيا

أما على صعيد بطولة كأس الأمم الأوروبية، تمكن لامين يامال من قيادة «اللاروخا»، للتتويج بالذهب على حساب إنجلترا، للمرة الرابعة في تاريخه، ليحرم الأسود الثلاثة من تحقيق أول لقب قاري لهم، وسجل هدفًا واحدًا خلال البطولة، فيما قدم 4 تمريرات حاسمة.

لامين يامال، يُعد أحد أبرز اللاعبين، المرشحين بقوة من مجلة فرانس فوتبول، لحصد جائزة أفضل لاعب صاعد «كوبا»، لعام 2024.

رقم مميز لـ «لامين يامال»

وأصبح نجم كاتالونيا الصاعد، أصغر لاعب يدخل قائمة مجلة «فرانس فوتبول» الأولية، للمرشحين، لحصد الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم، والتي ضمت 30 لاعبًا، سيتم الاختيار من بينهم، وهو بعمر الـ 17 عامًا فقط، ليدون اسمه بالذهب في تاريخ البالون دور، حتى لو لم يتوج بها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search