الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في غياب لبيب، التفاصيل الكاملة لخناقة أعضاء مجلس إدارة الزمالك

نادي الزمالك

نادي الزمالك

منصور مجاهد

A A

قضى نادي الزمالك ومحبوه ليلة درامية، فمنذ لحظات نشبت اشتباكات بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء.

وجاء الغضب العارم من الجماهير والجمعية العمومية بسبب أزمة كبيرة، بعد مشاجرة حادة بين عضوي مجلس الإدارة هاني شكري ومحمد طارق، والتي تدخلت فيها أسرة الأخير وعدد من أسر الأعضاء.

التفاصيل الكاملة لخناقة هاني شكري ومحمد طارق

وتحت شعار «إن غاب القط العب يا فار» بدأت الأزمة عندما عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا لمناقشة ملف الصفقات الجديدة وتوفير السيولة المالية، لكن حسين لبيب، رئيس النادي، غاب بشكل غير مبرر رغم أنه من دعا لعقد هذا الاجتماع.

 واشتعلت الأجواء خلال الاجتماع، بتراشق الألفاظ بين هاني شكري ومحمد طارق، وسرعان ما تصاعدت الأمور ليتدخل أعضاء آخرون مثل رامي نصوحي وأحمد سعيد.

سبب اشتعال الأزمة بين هاني شكري ومحمد طارق

واشتعلت الأزمة عندما أعرب هاني شكري عن استيائه من تسريب أخبار الصفقات على حسابات التواصل الاجتماعي، وانتقد عدم وجود دور حقيقي لأعضاء المجلس، لينفعل بدوره محمد طارق ويتراشق الثنائي بالألفاظ.

وفي خضم ذلك، تدخلت أسرة محمد طارق بعد سماع الأصوات العالية من خارج الاجتماع، ما أدى إلى إخراج هاني شكري بصعوبة، بينما تم حبس باقي الأعضاء داخل الغرفة بحضور حسام المندوه أمين الصندوق.

رد فعل حسين لبيب على الأزمة

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قرر تجميد صلاحيات محمد طارق وسحب كافة الملفات التي يديرها في النادي،وجاء ذلك القرار بسبب تدخل أفراد أسرته في الأزمة وانتقاده عضوا أكبر سنا وأقدم هو هاني شكري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search