الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساويرس ليس الوحيد، ملياردير آخر يطرح فيلته بالساحل الشمالي للبيع «اعرف بكام»

فيلا في الساحل الشمالي

فيلا في الساحل الشمالي

أحمد مبروك

A A

عرض نجيب ساويرس رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس فيلته للبيع في الساحل الشمالي مقابل مبلغ يقترب من 610 ملايين جنيه مصري، أو ما يساوي 12.5 مليون دولار أمريكي بحسب موقع barrons، وخلق ذلك حالة من الجدل داخل الشارع المصري، بسبب السعر الذي وصفه البعض بالمبالغ فيه.

ويبدو أن فيلا ساويرس المعروضة للبيع في الساحل الشمالي ليست الوحيدة التي تقدر بمئات الملايين من الجنيهات؛ لكن يوجد العديد من الفيلات الواسعة المساحة داخل الساحل الشمالي يقدر سعرها بمئات الملايين أيضًا، حيث توجد فيلا أخرى قاربت سعر فيلا ساويرس.

سعر الفيلا ومساحتها

وتم عرض فيلا للبيع في قرية مراسي السياحية بمنطقة الساحل الشمالي ومبنية على مساحة 1,094 متر مربع ومساحة أرض 2,720 متر مربع، بسعر 550 مليون جنيه. 

تفاصيل عرض فيلا ساويرس للبيع في الساحل الشمالي

وكانت فيلا ساويرس في الساحل الشمالي قد عرضت بمبلغ يقترب من 610 ملايين جنيه، وتتميز الفيلا بمساحتها الكبيرة حيث تصل إلى 6700 قدم مربع.

وفيلا ساويرس عبارة ضم فيلتين في مساحة واحدة وتضم الفيلا الواحدة 9 غرف نوم، و9 حمامات، وتطل كل فيلا على حمام سباحة كبير، وتتميز بإطلالة مباشرة على البحر.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search