الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إغلاق مدارس مجاورة لمدرسة أبالاتشي بولاية جورجيا بعد حادث إطلاق النار

مدرسة أبالاتشي الثانوية

مدرسة أبالاتشي الثانوية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت مصادر لشبكة سي إن إن الأمريكية، إن السلطات المحلية في ولاية جورجيا الأمريكية، أغلقت كافة المدارس المجاورة لمدرسة أبالاتشي الثانوية في مقاطعة بارو، بعد حادثة إطلاق النار التي وقعت في المدرسة، وتسبب حسبما ذكرت مصادر، في مقتل ما لا يقل 4 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

وشهدت إحدى مدارس ولاية جورجيا الأمريكية، حادثة إطلاق نار، وصفها المدعي العام الأمريكي ميريك جارلاند، بأنها حادثة مميتة.

وأضاف المدعي العام للولايات المتحدة الأمريكية، أن وزارة العدل الامريكية مستعدة لتوفير الموارد لولاية جورجيا، للمساعدة في التحقيقات الجارية بشأن حادثة إطلاق النار في ولاية جورجيا.

نقل 9 أشخاص للمستشفى

في هذا الإطار أعلن مكتب التحقيقات في ولاية جورجيا الأمريكية، أنه جرى نقل 9 أشخاص إلى المستشفى بعد حادثة إطلاق نار في إحدى مدارس ولاية جورجيا الأمريكية.

وأكد  مكتب التحقيقات في ولاية جورجيا الأمريكية، أن الحادثة تسببت في مقتل 4 أفراد، وتمكنت الشرطة من احتجاز شخص، موضحة، أنه من الممكن أن تكون الإصابات أكثر من التي نقلت إلى المستشفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search