الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اتصالات مصر» تبدأ تصنيع أول راوتر محلي بـ تكنولوجيا 4.5G

اتصالات مصر

اتصالات مصر

نورهان عبدالعزيز

A A

كشفت شركة «اتصالات مصر» عن بدء تصنيع أول راوتر محلي اعتمادًا على تكنولوجيا 4.5G في مصر، إذ تتعاون مع الشركة المصرية لصناعات السيليكون «سيكو مصر».

تصنيع أول راوتر محلي من قبل شركة «اتصالات مصر»

وتأتي عملية تصنيع أول راوتر محلي في ضوء توجه الحكومة المصرية اتجاه تعزيز صناعة الإلكترونيات في مصر وزيادة نسبة المنتجات المصنعة محلياً، لزيادة الصادرات.

وأوضحت الشركة، أن هذه الخطوة تعزز تواجدها في السوق المصري عن طريق تقديم منتجات تكنولوجية جديدة من خلال التعاون مع أكبر الشركات العالمية والمحلية.

وترغب شركة اتصالات مصر في تعزيز الطلب المتزايد على جميع أجهزة الراوتر التي لا غنى عنها، علاوة على منع الاستيراد والاتجاه إلى التصدير.

تعزيز صادرات من الأجهزة الذكية 2024

وقال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، في وقت سابق، إن عملية تصنيع الرواتر المحلي تساعد على تعزيز السوق المحلي عن طريق توفير كافة الأجهزة المطلوبة بأسعار تنافسية.

وقال، إن تصنيع الرواتر محليًا يدعم توفير العملة الصعبة، مما يعزز الاقتصاد المصري، لزيادة الصادرات وتقليل الواردات إلى حد كبير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search