الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عضو بخارجية النواب»: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تفتح أبواباً جديدة للتعاون

النائبة هناء أنيس رزق الله

النائبة هناء أنيس رزق الله

محمد النجار

A A

علقت النائبة هناء أنيس، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالنواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان. 

زيارة الرئيس السيسي لتركيا خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات

وأكدت«النائبة هناء أنيس رزق الله»، في بيان، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى تركيا تُعَدُّ خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات بين مصر وتركيا، لافتة إلي أن هذه الزيارة تعكس رغبة البلدين في توطيد التعاون الاستراتيجي بينهما في ظل الأزمات والتحديات الإقليمية والدولية الراهنة.

زيارة الرئيس السيسي لتركيا تعزز التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات

وأشارت«عضو لجنة العلاقات الخارجية بالنواب»، الي أن هذه الزيارة تسهم في تعزيز التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات المشتركة، والتركيز على التعاون في المجالات الاقتصادية، السياسية، والأمنية ما يعزز من قدرة البلدين على التعامل مع القضايا المشتركة، مثل الصراعات الإقليمية، التهديدات الأمنية، والأزمات الإنسانية.

زيارة الرئيس السيسي لتركيا تساعد على توطيد العلاقات وفتح مجالات مختلفة

وأردفت «عضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري»، أن هذه الزياة الهامة تساعد على توطيد العلاقات وفتح المجال لمزيد من التعاون في مجالات مثل الاستثمار، التجارة، والتكنولوجيا، مما يعود بالفائدة على كلا البلدين.

وشددت «عضو مجلس النواب»، علي أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنقرة تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للعلاقات المصرية التركية، حيث إنها الزيارة الأولى له إلى تركيا منذ توليه منصب رئيس مصر في عام 2014.

وأكدت هناء أنيس،  أن هذه الزيارة تعكس رغبة قوية في تعزيز التعاون بين البلدين وتوطيد العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، كما تعتبر هذه الزيارة فرصة هامة لتبادل الآراء والتباحث حول قضايا مشتركة تعود بالفائدة على البلدين، من بينها تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري، وتنسيق المواقف السياسية والإقليمية، والتعاون في مجالات مثل الطاقة والبنية التحتية، بالإضافة الي أنها تسهم في تسوية بعض الملفات العالقة وتحقيق تقدم في العلاقات بين القاهرة وأنقرة، بما يعود بالنفع على المصالح المشتركة لكلا الطرفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search