الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابات جديدة تضرب برشلونة

 برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

كشف نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، عن إصابة جديدة تعرض لها أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. 

وتأتي هذه الإصابة في وقت يعاني فيه الفريق كثيرًا من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات المتكررة، مما يجبر المدرب هانز فليك على تعديل تشكيلاته بشكل مستمر.

 إصابة جديدة في صفوف برشلونة

الإصابة الأخيرة تخص لاعب الوسط فيرمين لوبيز، الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية من الفخذ الأيسر. ووفقًا لبيان النادي، من المتوقع أن يغيب لوبيز عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، وهذا يعني أنه سيكون خارج حسابات الفريق في المباريات القادمة بعد انتهاء فترة التجمع الدولي.

 تأثير الإصابات على تشكيل برشلونة

تسبب تزايد الإصابات، بما في ذلك إصابة مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي، في ضغط كبير على المدرب هانز فليك، حيث يسعى المدرب لإيجاد التوازن المناسب في تشكيلته مع غياب عدد من العناصر الأساسية.

 مباراتان حاسمتان في الأفق

وسيغيب لوبيز عن أول أسبوع بعد انتهاء التجمع الدولي، مما يعني أنه لن يكون متاحًا للمشاركة في مباراتي جيرونا في الدوري الإسباني وموناكو في دوري أبطال أوروبا. 

وأصيب اللاعب خلال تدريبات الأمس في معسكر منتخب إسبانيا الأولمبي، مما أدى إلى استبعاده من المباراتين المقبلتين أمام اسكتلندا والمجر في تصفيات كأس أمم أوروبا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search