الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين: مراجعة كافة مشاكل مدينة العاشر من رمضان وتعزيز الشراكة مع المستثمرين

جانب من  اللقاء

جانب من اللقاء

إسلام التمساح

A A

اتفقت وزارة التموين والتجارة الداخلية، وجمعية مستثمري العاشر من رمضان علي تعزيز التعاون المشترك بينهما في عدة ملفات مهمة تم التوافق عليها خلال لقاء الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، ومجلس إدارة الجمعية اليوم.

 

جذب الاستثمارات وتشجيع القطاع الخاص وحل المشكلات

وقال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن اللقاء بحث فرص التعاون المشترك وجذب مزيدًا من الاستثمارات وسبل تشجيع مشاركة القطاع الخاص، وتشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية وهي من القطاعات الهامة والحيوية.

 

فرص استثمارية وتجارية لتعظيم الاستفادة بين القطاعين

وأشار وزير التموين، إلى أن هناك توجه عام لدي الوزارة، لمناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة على أرض مصر في كافة القطاعات.

 

حل كافة المشاكل التموينية في مدينة العاشر من رمضان

ووجه وزير التموين،  بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان سواء في مجال إنشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة وإنشاء المخابز في ضوء الاحتياجات الفعلية، فيما استمع الوزير إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله وخاصة في مجال الصناعات الغذائية.

 

مناقشة مشاكل التموين بالعاشر واستعراض رؤية الوزارة

وناقش اللقاء التحديات والعقبات التي تواجه مستثمري العاشر من رمضان المتعلقة بمجالات عمل التموين والصناعات الغذائية، وخلال الاجتماع تم عرض رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات، فيما تستهدف وزارة التموين تعزيز التعاون مع كافة الجمعيات الخاصة برجال الأعمال والاستثمار في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search