الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة السابعة في تاريخها، «الموسيقيين» تستعد لزيادة معاشات جديدة (خاص)

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين - أرشيفية

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين - أرشيفية

لينا غالي

A A

كشف الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، عن زيادة المعاشات التي تمت في النقابة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن النقابة تستعد لزيادة جديدة في المعاشات خلال الفترة المقبلة.

وقال حلمي عبد الباقي، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن النقابة من المقرر أن تزيد المعاشات للمرة السابعة في الفترة المقبلة.

وأكد أن النقيب مصطفى كامل، خلال الفترة التي تولاها أقرّ زيادة المعاشات في النقابة نحو 6 مرات، مشيرا إلى أن النقابة حريصة دائما على تحسين الحالة المادية والاجتماعية للأعضاء نقابة الموسيقيين.

وأضاف: النقابة تقوم بتزويد المعاشات كل مرة بنسبة حوالي 10%، ليصل المعاش حاليا إلى 1890 جنيها، موضحا أن المعاش قابل للزيادة كلما زاد بها الاستقرار.

زيادة المعاشات في نقابة الموسيقيين 2024

ويحرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، دائما على زيادة المعاشات لأعضاء النقابة، ومنذ توليه النقابة زاد المعاشات إلى حوالي 80% وذلك لدعم أصحاب المعاشات وإعانتهم على متطلبات الحياة.

وتعد زيادة المعاشات خطوة مهمة في تحقيق مزيد من الإنجازات بنقابة الموسيقيين. وكانت النقابة أعلنت من قبل عن صرف إعانة شهرية استثنائية بقيمة 500 جنيه للأعضاء فوق سن الـ 70، إلى جانب المعاش والعلاج والروشتات علاجية وذلك، تقديرا من النقابة لمشوارهم الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search