الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو ضد مودريتش، مواعيد مباريات الجولة الأولى في دوري الأمم الأوروبية

كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش

كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش

سلمى ياسر

A A

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، انطلاق منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وأبرزها مواجهة مثيرة بين النجمين كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، في مباراة البرتغال وكرواتيا.

وتوج منتخب إسبانيا بلقب أمم أوروبا النسخة الماضية بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب منتخب كرواتيا، عن طريق ركلات الترجيح.

مجموعات الجولة الأولى في دوري الأمم الأوروبية

- المجموعة الأولى: البرتغال ضد كرواتيا - بولندا ضد اسكتلندا

- المجموعة الثانية: فرنسا ضد إيطاليا - بلجيكا ضد الكيان الصهيوني

- المجموعة الثالثة: ألمانيا ضد المجر - البوسنة والهرسك ضد هولندا

- المجموعة الرابعة: صربيا ضد إسبانيا - الدنمارك ضد سويسرا

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام المباراة التي تجمع بين البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، غداً الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، على ملعب النور.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسوف يتم نقل مباراة البرتغال وكرواتيا على قناة beIN Sports HD2.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect، ومن خارج منطقة الشرق الأوسط تابع اللقاء على Nord VPN.

فرنسا ضد إيطاليا

يلتقي منتخب فرنسا أمام منتخب إيطاليا، في قمة مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر 2024.

إسبانيا ضد صربيا

يلتقي منتخب إسبانيا أمام منتخب صربيا في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتنطلق صافرة بداية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الخميس.

إنجلترا ضد إيرلندا

تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا ضد إيرليندا في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل 7 سبتمبر 2024.

ألمانيا ضد المجر

تقام مباراة ألمانيا ضد المجر في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء السبت المقبل 7 سبتمبر 2024.

هولندا ضد البوسنة والهرسك

يلعب منتخب هولندا أمام منافسه منتخب البوسنة والهرسك، في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء السبت المقبل 7 سبتمبر 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search