الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني: هرمون السعادة بغنيها وكإنها نازلة من سنتين

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر تامر في الفيديو وهو يغني أغنيته الجديدة «هرمون السعادة»، وسط تفاعل كبير من الحضور، فقد ردد عدد كبير من الموجودين الأغنية معه، على الرغم من عدم طرحها بالكامل عبر يوتيوب.

وكتب تامر على الفيديو: «هرمون السعادة بغنيها النهاردة في الفرح و كإنها نازلة من سنتين، مؤشرات جميلة زيكم احفظوها كويس عشان حفلة الصيف، مليون مبروك لصديق عمري و رفيق المشوار عماد نبيل و عقبال الجميع».

من جانبه، ينافس الفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحى المبارك 2023، بفيلمه الجديد «تاج»، بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني.

وانتهى تامر من تصوير الفيلم منذ عدة أيام، وهو حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي بعيد الأضحى المقبل.

وسبق وأن طرح تامر البرومو الرسمي للفيلم عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي تضمن أغنيته الجديدة «هرمون السعادة»، التي قدمها لأول مرة خلال حفله في ختام مهرجان الإذاعة والتليفزيون في تونس.

ويشارك في الفيلك تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، إلى جانب عدد من النجوم الذين لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.