الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رحيم لـ«الجمهور»: محمد منير يمثل الثقافة الموسيقية المعاصرة

محمد منير ومحمد رحيم

محمد منير ومحمد رحيم

لينا غالي

A A

كشف الملحن محمد رحيم، عن أسباب تواجد الكينج محمد منير، في كليب أغنيته الجديدة «بنت اللذينة» التي طرحها مساء أمس الثلاثاء، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات «يوتيوب».

رحيم عن تواجد منير في بنت اللذينة: من المعالم الأساسية في الفن المصري

وأفصح رحيم، عن سبب اختيار الفنان محمد منير للتواجد في كليب “بنت اللذينة”، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، قائلًا، "في البداية منير أعجب بفكرة الكليب، حيث تدور الفكرة حول شاب يكشف لحبيبته الأجنبية معالم بلده مصر، وهي تكشف معالم مدينتها لندن.

وتابع الملحن محمد رحيم، عن سبب وجود محمد منير، في كليبه الجديد، قائلًا: منير يمثل بالنسبة لي الثقافة الموسيقية المصرية المعاصرة، وهو من المعالم الأساسية في الفن المصري.

واختتم رحيم حديثه لـ “الجمهور”، أنه كان يستطيع أن يختار أغنية من الأغاني التي قدمها مع الكينج محمد منير، ولكنه رفض، واختار أغنية «الليلة يا سمرا» لأنها طُرحت في أول الثمانينات، وكان صغير السن وقتها فتربى عليها وعلى صوت محمد منير، موضحًا: «اخترت الأغنية كـ محمد رحيم الشاب وليس الملحن».

أغنية بنت اللذينة لـ محمد رحيم

واستعان الملحن محمد رحيم، في بداية أغنيته الجديدة «بنت اللذينة» بأغنية الكينج محمد منير «الليلة يا سمرا» الذي طرحها في عام 1981، وحققت نجاحًا كبيرًا في الثمانينات.

ويعبر اختيار الفنان محمد منير، في الأغنية، عن مدى حب وتقدير الملحن محمد رحيم للكينج، خاصة أنه تربى على أغانيه وصوته المميز والفريد، وتأتي أغنية «بنت اللذينة»، من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، والكليب من إخراج آسر محمود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search