الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكشف موعد عودة «سيستم الاستثمار» للعمل مرة أخرى بعد العطل الفني (خاص)

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

شهيرة أحمد

A A

شهد مركز خدمات المستثمرين التابع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ازدحامًا كبيرًا خلال الأسابيع الماضية نتيجة لعطل تقني في النظام الإلكتروني للهيئة، مما أثر على تسجيل الشركات الجديدة وتحديث بيانات الشركات القائمة.

تسبب هذا العطل في تأخير معاملات المستثمرين وإثارة استيائهم. ومع ذلك، من المتوقع أن يعود النظام إلى العمل بشكل طبيعي قريبًا.

هيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

عودة النظام للعمل يوم الأحد المقبل

وفي هذا السياق، أكد مصدر مسؤول من الهيئة العامة للاستثمار، أن الفريق التقني يعمل حاليًا على حل المشكلة التقنية، ومن المتوقع أن يعود النظام الإلكتروني إلى العمل بشكل طبيعي يوم الأحد المقبل.

كما أوصى المصدر في تصريح خاص لموقع «الجمهور الإخباري»، المستثمرين بعمل تحديث أو "ريفيرش" لصفحاتهم الإلكترونية أو استخدام متصفح مختلف عند محاولة التسجيل أو تحديث البيانات كحل مؤقت حتى يتم استعادة كفاءة النظام.

إجراءات الهيئة العامة للاستثمار لحل المشكلة

وعلى صعيد آخر، نشرت الهيئة العامة للاستثمار بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الثلاثاء، أعربت فيه عن اعتذارها للمستثمرين المتضررين ووكلائهم.

وأكدت الهيئة أنها اتخذت إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية لحل هذه المشكلة التقنية.

وأوضحت الهيئة أنها تتعاون مع إحدى الشركات التقنية لاستعادة الخدمات الإلكترونية بكفاءة كاملة في أقرب وقت ممكن، مؤكدة التزامها بمواصلة جهود التحول الرقمي لتيسير أعمال المستثمرين وتعزيز نمو الاقتصاد المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search